الخميس، ديسمبر 31، 2009

الفين و10 انت شخص جديد

كل سنة ونحن طيبين في نهاية 2009وبداية 2010


اليوم تسقط اخر ورقة من اوراق نتيجتنا للعام 2009 وغدا تبدأ اولي اوراق العام 2010
وسوف يسقط ايضا عام من عمرنا فياتري ماذا فعلنا في عامنا المنصرم وماذا سنفعل في العام الجديد
هل اتعظنا من اخطاء العام السابق وهل اعددنا اي خطط او مشروعات للعام الجديد،سوا كانت خطط دنيوية او اخروية بمحاسبة انفسنا علي اخطاءنا، او وضع خطط جديده نسير علي هداها باذن الله تعالي
لابد من وقفة مع النفس لان العمر يمضي بنا ونحن لانشعر ،وما الحياة الا لحظات نعيشها وتمضي سريعا في هذا الزمن الزي اصبح سريع الأيقاع في كل شئ  :
قرات للفلكي التونسي هذا التحليل، وانا اسمية تحليل، وليس تنبوء، وكذب المنجمون ولو صدقوا، واليكم هذا التحليل:
توقع الفلكي التونسي حسن الشارني بأن يشهد العام 2010 إضطرابات كبيرة، وزلازل وحرائق كثيرة وتعرض الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله لمحاولة اغتيال ومحاكمة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن والكشف عن وفاة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، إلى جانب ظهور فيروس جديد أخطر من فيروس أنفلونزا الخنازير. وقال الشارني، الذي يتولى منصب نائب رئيس الإتحاد العالمي للفلكيين، في تكهناته للعام 2010، نشرتها الثلاثاء صحيفة 'الحدث' التونسية، إن 'الدلائل الفلكية تشير إلى أن العام 2010 سيكون عام الإضطرابات السياسية والمناخية والحسم في العديد من الأمور المتعلقة بالقضايا المصيرية، حيث ستظهر شخصيات جديدة، وأخرى ستختفي في ظروف غريبة وفجائية قد تصل لحدود مأساوية...'.



واكتسب الشارني شهرة عالمية واسعة منذ أن تنبأ بوفاة أميرة ويلز ديانا قبل ثمانية أشهر من حادث السير الذي أودى بحياتها في نهاية آب/أغسطس 1997 في باريس، كما تنبأ أيضا بوفاة ياسر عرفات في ظروف غامضة.


وتوقع أن يشهد العام المقبل تعرض نصر الله لمحاولة اغتيال، وقال'سيتم الكشف عن محاولة لاغتيال حسن نصر الله تقوم بها عناصر من الموساد، ومجموعة من الخونة والعملاء'.


وتابع في توقعاته المتعلقة بالشأن اللبناني، قوله 'إن لبنان سيشهد في العام المقبل بعض الأعمال الإرهابية اللامسؤولة، واغتيال شخصية سياسية مرموقة، ولكن هذه الأحداث الأليمة لن تؤثر على استقرار هذا البلد'. وأضاف أن 'حياة حاكم إحدى الدول العربية المشرقية ستكون خلال العام 2010 في خطر'، فيما ستشهد الساحة الفلسطينية 'اغتيال أحد كوادر حركة فتح من الذين لعبوا دورا مشبوها في مجزرة جنين'.


أما بالنسبة إلى الشأن العراقي، فقد توقع الشارني إغتيال 'شخصية سياسية هامة سيشعل فتيل الحرب الطائفية'، وذلك رغم الإعلان عن حلول جديدة لمعضلة العراق.


وبالنسبة إلى أمريكا، قال إن 'سنة 2010 ستكون سنة المشاكل بالنسبة إلى الرئيس الامريكي باراك أوباما الذي ستكون حياته خلال العام المقبل في خطر، كما انه سيمر بأيام بل أسابيع سوداء'.


وأشار إلى أنه سيتم خلال العام المقبل الكشف عن وثائق جديدة عن دور أمريكا في حرب العراق، وسياسة التمويه والكذب التي اتبعها الرئيس الامريكي السابق جورج بوش الإبن الذي ستتم محاكمته.


وأضاف أنه سيتم خلال العام 2010 الكشف عن أن زعيم تنظيم 'القاعدة' أسامة بن لادن، لقي مصرعه منذ العام 2006، وأن وكالة الاستخبارات المركزية الامريكية كانت 'تُفبرك' تصريحاته.


الثلاثاء، ديسمبر 29، 2009

الجدار القاتل

الجار القاتل(العازل)



هل استطاع هذا الجسم الغريب الذي ولد خارج الرحم العربي والأسلامي ،والذي ترعرع وكبر حتي اصبح فتا قويا يصارع اهل البيت ويتغلغل في السكن ويزيد من مساحتة التي هي غير شرعية والمستمدة من غير شرعيته هو اصلا ،وهل بدا هذا الفتي يملي علينا الشروط بل، ويفرق مابيننا، واصبح هو الحبيب، واصبح الأخوة هم الأعداء الألداء يخافون من بعضهم البعض ،لدرجة ان تقوم دولة عربية،واسلامية كبري ،وعظيمة مثل مصر ببنا جدار فولاذي يفصل مابينها ،وبين اقليه فلسطينية مستضعفة، ومغلوبة علي امرها، ومجوعة مشردة هم اهل غزة الذين هم في اشد الحوجة الينا لكي نشد من ازرهم في محنتهم،كل هذا لا لشئ سوي مزيد من تركيعهم الذي بداه اليهود بكل قسوتة وعنفوانه من اجل استسلامهم وازلالهم وقتلهم ثم ناتي نحن ونساعدهم بفعلنا هذا.


لست ضد سياده مصر لبلدها وامنها الذي هو امن كل عربي واسلامي ،ولكني اسأل مصر :
هل لو قطع النيل عنك وعن السودان اليس هذا عمل مشين في حق البلدين!!!!
وهل لو قاطع العالم مصر اقتصاديا هل هذا منصف ؟
وهل حصار وتجويع الشعب الغزاوي حلال ام حرام؟
وهل بناء هذا الجدار قاتل لهم ام لا؟
وهل بناء هذا الجدار هو تامين لمصر ام خلق عدو جديد يربط بينكم وبينهم دم ودين واخوة وجيرة وكفاح مشترك؟

وهل هذا الجدار يوقف هذه المشاهد؟ وعلي فكرة هذا طفل فلسطيني من لحم ودم وليس دمية!!!!

وقد انكر بعض علماء الأزهر هذا الجدار!!
وقد قال هيكل عن الجدار العازل بين اسرائيل وفلسطين :
(ارجو من العرب وضع امريكا امام المراة عن طريق عرض مشكلة الجدار العازل والذى حكمت محكمة العدل الدولية بعدم مشروعيته على مجلس الامن وطبقا للباب السابع اين الفلسطينيين الذين يتقاتلون واين الجامعة العربية التى تعلم تماما بعثرة وتهرؤ وتشرزم الدول العربية كما جاء على لسان امينها واين المحامين العرب واين الغا ندى العربى واين مصطفى كامل الفلسطينى لعرض القضية فى اوروبا وامريكا طالما ان الحكام العرب يقولون فى الغرف المغلقه مالايقولونه على مسامع شعوبهم لابد من معرفة موقف استخدام الفيتو الامريكى الذى يستخدم ضد العالم اجمع طالما فيه ادانة لاسرائيل ضاربا بالعدل عرض الحائط وعشرات المواقف فى مجلس الامن تدل على ذلك ا نا لااوجه كلامى للرؤساء او الملوك العرب ولكن للشعوب العربية حتى نستيقن مماجاء على لسان اوباما فى خطابه للعالم الاسلامى وهل هوجميل ام )
فياتري ماذا يقول عن الجدار العازل بين مصر وفلسطين؟
وقال القرضاوي إن مصر التي "خاضت حروبا أربعة من أجل فلسطين يجب ألا تقوم بعمل هو ضد الفلسطينيين مائة في المائة" ورفض دفاع القاهرة عن قرارتها بالنظر للاعتبارات السيادية، مضيفاً إن مصر تتصرف وكأنها تقول للفلسطينيين "موتوا ولتحيا إسرائيل."

الجدار القاتل